رياضة

منتخب لبنان لـ”الرغبي ليغ” يواجه نيوزيلندا

بات منتخب لبنان لـ”الرغبي ليغ” جاهزاً لمواجهة منتخب نيوزيلندا في الساعة 21:30 من مساء اليوم في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم “فرنسا 2025”.
وكان منتخب الأرز قد أجرى أمس حصة تدريبية أخيرة وسريعة لم تدم أكثر من 45 دقيقة على استاذ “هاليويل جونز” ملعب نادي وارينغتن ولفر الذي سيستضيف المباراة أمام نيوزلندا ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى نيوزيلندا كلّ من ايرلندا وجامايكا.
وكان المدير الفني للمنتخب مايكل شيخا أذاع تشكيلة أولية من 19 لاعباً على أن يختار 17 لاعباً للتشكيلة الأساسية إضافة إلى لاعبي احتياط.
وضمت كل من جاكوب كيراز، جوش منصور، براد مرقص، عباس مسكي، أدم دويهي، ميشال التوم، كاين كلش، مايكل طنوس، حنا النشار، ايلي الزاخم، شربل تاسيبال، جايمس رومانوس، انطوني ليون، اندرو فري، ريس روبنسون، جلال بزاز، خليل رحمه، جاكسون رحمه وجوش ماري.
وكان المنتخب اللبناني فاز في مباراة ودية امام منتخب ويلز بنتيجة 38 – 22، ويطمح إلى الحلول في المركز الثاني لضمان التأهل إلى مسابقة كأس العالم للركبي ليغ المقررة في فرنسا في العام 2025.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى